نظام النقل الجامعي الإلكتروني

إقرار

اقر انا الطالبة الراغبة بعملية النقل بالتقيد التام بالتعليمات المنظمة في الجامعة لهذا الشأن والتعليمات المدونة ادناه وانا على علم بعدم الاستفادة من النقل في حال المخالفة .

  1. التقيد بالوقت المحدد لتواجد السائق أمام المنزل.
  2. مراعاة عدم إحداث الفوضى والإزعاج داخل الحافلة.
  3. عدم صعود الطالبة لحافله واسمها غير مقيد في كشوفاتها لان ذلك يعرض الطالبة لعدم الاستفادة من النقل الجامعي وفي حالة اكتشاف خطأ في الاسم أو غيره عليها مراجعة المشرفة فوراً
  4. التقيد بالملابس المحتشمة داخل الحافلة وعدم نزع الغطاء او فتح النوافذ وتتحمل الطالبة مسؤولية ترك الجوال أو أي اغراض داخل الحافلة ويمنع استخدام الجوال داخل الحافلة .
  5. مراعاة عدم التحدث مع السائق نهائياً.
  6. الجلوس بالمقعد المخصص وعند الرغبة بعدم الحضور للكلية يجب أن يخطر ولي الأمر السائق بذلك وتبلغ الطالبة المشرفة على النقل في اليوم السابق.
  7. التوجه فور النزول من الحافلة لحرم الكلية وعدم البقاء في الحافلة وعند الإذن بالخروج ظهراً على الطالبة التوجه الفوري لحافلتها والالتزام بالتعليمات حتى اكتمال الطالبات في الحافلة وفي حالة مخالفة ذلك تعرض الطالبة نفسها لعدم الاستفادة من النقل الحكومي.
  8. جميع حافلات النقل تنقل الطالبة من المنزل إلى الكليات بجامعة المجمعة مجاناً دون رسوم لذلك .
  9. منع منعاً باتاً طلب الايقاف لدى المحلات التجارية او احضار زائرات ضمن النقل وسيؤدي ذلك لحرمان الطالبة من النقل .
  10. في حال وجود أي ملاحظات أو استفسارات على الطالبة مراجعة مكاتب مشرفات النقل بالكليات أو الاتصال برقم 064042201 او على البريد الإلكتروني meteb.m@mu.edu.sa او الخدمات الالكترونية بموقع الجامعة او تطبيق النقل عبر الاجهزة الذكية .


رجوع